عروض افلام قصيرة

عادنا يوم الجمعة ١٩/٥ الساعة ٨ مع عروض افلام قصيرة مع مناقشة لصناع الافلام مع الناقدة آية طنطاوي. اتعرفوا معانا على صناع الافلام:

معادنا يوم الجمعة ١٩/٥ الساعة ٨ مع عروض افلام قصيرة مع مناقشة لصناع الافلام مع الناقدة آية طنطاوي. اتعرفوا معانا على صناع الافلام:
ماريان حنا Marianne Hanna
مخرجة وصانعة أفلام ، تخرجت من المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 2021، عملت كمساعد مخرج في العديد من الافلام والمسلسلات عُرض فيلمها القصير "سعاد" في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية ضمن مسابقة أفلام الطلبة عام 2019. كما عُرض فيلمها التسجيلي الأول "كشك بشاي" في مسابقة أفلام الطلبة في مهرجان الاسماعيلية عام 2021 ، وحصل الفيلم علي تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الافلام التسجيلية في مهرجان القاهرة للافلام القصيرة في دورته الرابعة .
ُمنى يحيى Muna Yahia
مخرجة وصانعة أفلام مستقلة من مواليد ١٩٩٨، حصلت على خبرتها في مجال صناعة الأفلام من خلال التعليم الذاتي والورش، شاركت تجربتها السينمائية الأولى "س ّواح" بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في نسخته السابعة، وشاركت أيضاً بمسابقة هيئة الأمم المتحدة للمرأة بفيلمها الوثائقي القصير "حلم روح".
يحيى الحلو Yehia Elhellou
(مواليد 1996) من الإسكندرية، مخرج ومصور ومنسق إعلامي
حاصل على دراسة صناعة الأفلام في مدرسة السينما بالجيزويت اسكندرية.
اتعرفوا اكثر على الافلام من خلال الرابط ده: https://www.facebook.com/events/255686283613539/